
أعلنت بلديّة الهبّاريّة - حاصبيا، في بيان أنّ المخاتير والمجلس البلدي ورئيس البلديّة يشكّلون الجهة الرسميّة الوحيدة المخوّلة متابعة الشؤون الميدانيّة واتخاذ أي إجراءات، في ظلّ الأوضاع الدقيقة الراهنة.
وشدّدت على أنّ أي تصرّف خارج هذا الإطار يُعدّ تعدّيًا على الصلاحيّات وتصرفًا فرديًّا مرفوضًا لا يمثّل البلديّة، مؤكّدةً تبرّؤها من أي نتائج أو تداعيات قد تنجم عنه.
ودعت البلديّة الأهالي إلى الالتزام التام ووقف أي اجتهادات فرديّة، محذّرةً من تحمّل المسؤوليات المترتّبة على أي مخالفة.
وأكدت أنّ المرحلة تتطلّب الوعي والانضباط وتغليب المصلحة العامة.
تاريخ النشر:2026-03-21
