
تقدّمت بلديّة راميا - بنت جبيل، بالتهنئة إلى أبناء البلدة واللبنانيين بمناسبة عيد الفطر، ولا سيّما الصامدين في الجنوب وأبناء البلدة المنتشرين في مختلف المناطق.
وأشارت البلديّة إلى أنّ العيد يحلّ في ظلّ ظروف صعبة، معبّرةً عن تقديرها لصمود الأهالي في مواجهة المحنة وتحمّلهم تداعيات النزوح.
وأكّدت الوقوف إلى جانب أهلها ومواكبتهم خلال هذه المرحلة، مشدّدةً على استمرارها في تقديم الدعم والرعاية وفق الإمكانات المتاحة.
وختمت بالترحّم على الشهداء والتمنّي بأن يحمل العيد الأمن والاستقرار.
تاريخ النشر:2026-03-20
