
استقبلت بلديّة دبل - بنت جبيل، السفير البابوي، بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير وفعاليات محليّة، حيث جرى التأكيد على دعم صمود الأهالي في ظل الظروف الراهنة.
وأكد السفير البابوي خلال اللقاء أهمية تمسّك السكان بأرضهم، معتبراً أنّ بقائهم يشكّل رسالة أمل للجنوب ولبنان.
وأشادت البلديّة بالزيارة، مثمّنةً الاهتمام بالقرى الحدوديّة، ومؤكّدةً استمرار التمسّك بالأرض والعمل على تعزيز صمود الأهالي.
تاريخ النشر:2026-03-19
