
أعلنت بلدية الماري والمجيدية - حاصبيا، التزامها توجيهات أمنية تقضي بعدم استقبال أي نازحين في المرحلة الراهنة، وذلك بعد ورود اتصال إلى مركز الدفاع المدني في راشيا الفخار يطلب من أهالي قرى الماري وحلتا وكفرشوبا البقاء في منازلهم وعدم استقبال وافدين.
وأوضحت البلدية أن هذا القرار مفروض نتيجة الظروف الأمنية والحربية الدقيقة التي تمر بها المنطقة، معربةً عن أسفها لعدم قدرتها على استقبال الأهالي كما جرت العادة.
وتوجّهت البلدية باعتذار إلى أهالي القرى المجاورة، مؤكدةً أن الروابط بين أبناء المنطقة تبقى أقوى من كل الظروف، ومعربةً عن أملها بانتهاء هذه المرحلة وعودة الأمن والاستقرار.
تاريخ النشر:2026-03-17
