
زار وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي اتحاد بلديات العرقوب - حاصبيا، برئاسة وكيل داخلية حاصبيا ومرجعيون في الحزب سامر الكاخي وعضوية سمير علوان، حيث كان في استقبالهم رئيس الاتحاد وأعضاؤه.
ونقل الوفد تحيات رئيس الحزب تيمور جنبلاط والرئيس السابق للحزب وليد جنبلاط والنائب وائل أبو فاعور إلى اتحاد البلديات والمجالس البلدية والهيئات الاختيارية وأهالي العرقوب، مثمّنين قرار الأهالي بالصمود والبقاء في أراضيهم وتمسّكهم ببقاء الجيش اللبناني في المنطقة.
كما أكد الوفد استعداد الحزب لتقديم الدعم والمساندة لقرى وبلدات العرقوب وتلبية حاجات المواطنين في ظل الظروف الصعبة، مشدداً على أهمية استمرار التواصل وتعزيز التعاون والتضامن بين فعاليات قضاء حاصبيا.
تاريخ النشر:2026-03-17
