
أفاد رئيس بلدية شوكين - النبطية، حسين علي أحمد أنه تلقّى اتصالاً يطلب إخلاء البلدة على وجه السرعة، صباح يوم الأحد 15 آذار 2026.
وأوضح أنه طلب مهلة إضافية نظراً لوجود عدد كبير من العائلات التي تحتاج إلى ترتيب أوضاعها قبل المغادرة، إلا أن الجهة المتصلة شددت على ضرورة الإخلاء الفوري.
وعُلم أنه يجري التحضير لموكب واحد سيغادر البلدة خلال الساعات المقبلة برفقة رئيس البلدية لإخراج العائلات من شوكين.
تاريخ النشر:2026-03-16
