
أصدرت بلدية شبعا - حاصبيا، بيانًا توجّهت فيه إلى رئيس الجمهورية جوزاف عون ورئيس الحكومة نواف سلام وقيادة الجيش اللبناني، أكدت فيه تمسّك أهالي البلدة بالدولة ومؤسساتها الشرعية، وعلى رأسها الجيش اللبناني.
وأعربت البلدية عن قلقها مما يتم تداوله حول احتمال انسحاب الجيش من البلدة، مطالبةً ببقائه في المنطقة لما يشكّله وجوده من طمأنينة لأبناء البلدة وضمانًا للاستقرار.
كما شدّدت على أن أهالي شبعا متمسكون بالبقاء في أرضهم إلى جانب الجيش اللبناني، داعيةً إلى تعزيز حضور الدولة في المنطقة والحفاظ على الأمن والاستقرار.
تاريخ النشر:2026-03-16
