
طالبت بلدية أنصار - النبطية، أهالي البلدة بإخلائها مؤقتًا حفاظًا على السلامة العامة، وذلك كإجراء احترازي حتى إشعار آخر.
وأوضحت البلدية أن هذا القرار يأتي بناءً على تهديدات وردت إلى الدفاع المدني اللبناني – فرع الدوير، طالت عددًا من قرى المنطقة.
تاريخ النشر:2026-03-16
