
أعلنت بلدية حبوش - النبطية، استكمال أعمال إصلاح شبكة الكهرباء (التوتر العالي) التي تغذي البلدة بالتيار الكهربائي.
وأوضحت أن فرق الصيانة عملت على إصلاح الخط الذي يربط أوتوستراد حبوش بحي العريض، متوجهة بالشكر إلى شركة مراد والجيش اللبناني على مساهمتهما في إنجاز الأعمال.
تاريخ النشر:2026-03-16
