
أعربت بلدية جباع - عين بوسوار في قضاء النبطية، عن شكرها وتقديرها لرئيس بلدية حارة صيدا مصطفى زين وأعضاء المجلس البلدي، وللدكتور عباس رمضان رئيس جمعية "كلنا حدك"، تقديرًا لوقفتهم إلى جانب أبناء البلدة ودعمهم وتعاونهم مع مبادرة "مجموعة عروسة الجنوب - جباع الحلاوة".
وأكدت البلدية أن هذه المبادرات تعكس روح التعاون والتضامن بين أبناء المنطقة في ظل الظروف الصعبة، سائلةً الله أن يجزي الجميع خيرًا وأن تنقضي هذه الأزمة قريبًا.
تاريخ النشر:2026-03-16
