
دعت بلدية رميش - بنت حبيل، الأهالي، في ظلّ الظروف الراهنة وحرصًا على السلامة العامة، إلى عدم الخروج من البلدة أو التوجّه إلى أطرافها خلال هذه الفترة.
كما حذّرت من التوجّه إلى الحقول الزراعية الواقعة بين رميش ويارون حتى إشعارٍ آخر.
وطلبت البلدية من كل من يرغب في المغادرة أو التنقّل خارج البلدة لأي سبب كان إبلاغها مسبقًا قبل 24 ساعة، على أن يقتصر ذلك على الحالات الضرورية فقط.
تاريخ النشر:2026-03-15
