
صدر عن بلدية القليعة - مرجعيون، وأهالي البلدة بيان تقدّموا فيه بأحرّ التعازي لبلدة عين إبل وأهاليها إثر المصاب الأليم الذي أصاب أبناءها نتيجة الأحداث التي يشهدها جنوب لبنان.
وجاء في البيان أن بلدية القليعة، رئيسًا وأعضاءً وأهالي، تتقدّم من عائلات الضحايا ومن جميع أهالي عين إبل بأصدق مشاعر المواساة، مؤكدة أن بلدات الجنوب تبقى متكاتفة في مواجهة المحن.
وسألت البلدية أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-14
