
نعت بلدية مركبا ببالغ الحزن والأسى رئيس بلدية جويا الحاج فوزي فواز وعضو المجلس البلدي الحاج عباس حسن بعلبكي، اللذين استشهدا جراء غارة صهيونية غادرة أثناء قيامهما بواجبهما الإنساني في خدمة بلدتهما وأهلها.
وتقدّمت البلدية بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى بلدية جويا ورئيسها وأعضاء مجلسها البلدي، وإلى عائلتي الشهيدين الكريمتين، وإلى أهالي البلدة الكرام، مؤكدةً أن استهداف العاملين في الشأن البلدي والإنساني لن يثني أبناء هذه الأرض عن مواصلة رسالتهم في خدمة مجتمعهم والقيام بواجبهم.
وسألت بلدية مركبا الله تعالى أن يتغمّد الشهيدين بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما وأهل بلدتهم الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-12
