
تقدّمت بلدية ديرسريان بخالص العزاء والمواساة إلى أهالي بلدة جويا الكرام باستشهاد رئيس بلدية جويا الحاج فوزي فواز وعضو المجلس البلدي الحاج عباس بعلبكي، اللذين ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما البلدي والإنساني إلى جانب أبناء بلدتهما في ظل الاعتداءات التي تطال بلدات الجنوب وأهلها.
وأشارت البلدية إلى أن العمل البلدي سيبقى رسالة خدمة وتضحية إلى جانب الناس، وقد جسّد الشهيدان هذا المعنى بأسمى صوره حتى لحظة استشهادهما.
كما أعربت بلدية ديرسريان عن تضامنها مع بلدية جويا وأهلها الكرام في هذا المصاب، متوجّهةً إلى عائلتي الشهيدين بأصدق مشاعر التعزية، وسائلةً الله تعالى أن يتغمّدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-12
