
نعت بلدية الناقورة رئيس بلدية جويا الحاج فوزي فواز وعضو المجلس البلدي الحاج عباس حسن بعلبكي، اللذين استشهدا جراء غارة صهيونية آثمة استهدفتهما أثناء تأديتهما واجبهما البلدي والإنساني في خدمة بلدتهم وأهلها في بلدة جويا.
وتوجّهت البلدية بخالص التعازي وعميق المواساة إلى بلدية جويا وأعضاء مجلسها البلدي، وإلى عائلتي الشهيدين الكريمتين، وإلى أهالي البلدة الكرام، مستنكرةً استهداف العاملين في خدمة المجتمع، ومؤكدةً أن دماء الشهداء ستبقى حافزًا لمزيد من الصمود والتمسّك بخدمة الناس والأرض رغم كل التحديات.
وسألت بلدية الناقورة الله تعالى أن يتقبّل الشهيدين في عليين، وأن يتغمّدهما بواسع رحمته، وأن يلهم عائلتيهما وذويهما وأهالي بلدتهم الصبر والثبات.
تاريخ النشر:2026-03-12
