
دانت بلدية عيناثا بأشدّ العبارات الجريمة التي أدّت إلى استشهاد رئيس بلدية جويا الحاج فوزي فواز وعضو المجلس البلدي الحاج عباس بعلبكي، أثناء قيامهما بواجبهما الإنساني والوطني في خدمة بلدتهم وأهلها.
واعتبرت البلدية أنّ هذا الاعتداء الآثم الذي استهدف العاملين في الشأن البلدي وخدمة الناس يشكّل اعتداءً صارخًا على العمل الإنساني والخدماتي، ويكشف مجددًا حجم الاعتداءات التي تطال أبناء البلدات الجنوبية.
كما تقدّمت بلدية عيناثا من عائلتي الشهيدين ومن أهالي بلدة جويا بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة، مؤكدةً تضامنها مع البلدة وأهلها، وسائلةً الله تعالى أن يتغمّد الشهيدين بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-12
