
تقدّمت بلدية القنطرة بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة من بلدية جويا والمجلس البلدي فيها، ومن عائلتي الشهيدين الكريمتين، ومن أهالي بلدة جويا، باستشهاد رئيس بلدية جويا الحاج فوزي فواز وعضو المجلس البلدي الحاج عباس حسن بعلبكي، اللذين ارتقيا إثر غارة صهيونية غادرة أثناء قيامهما بواجبهما الإنساني في خدمة بلدتهما وأهلها.
واعتبرت البلدية أن استشهادهما أثناء أداء واجبهما في خدمة الناس يمثّل خسارةً كبيرة للعمل البلدي والإنساني.
وسألت بلدية القنطرة الله تعالى أن يتغمّد الشهيدين بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهما ومحبيهما الصبر والسلوان.
تاريخ النشر:2026-03-12
