
نعت بلدية شبعا الشرطي البلدي فؤاد علي الغلطي، الذي استشهد صباح الإثنين 9 آذار 2026 إثر استهدافه بمسيّرة إسرائيلية أمام منزله في البلدة.
وأشارت البلدية إلى أن الغلطي خدم في شرطة بلدية شبعا لأكثر من عشرين عامًا، وكان مثالًا في الالتزام والانضباط والتفاني في أداء مهامه وخدمة المجتمع.
وأعلنت بلدية شبعا إقفال أبوابها لمدة ثلاثة أيام حداداً على استشهاده، متقدمة من عائلته وأهالي البلدة بأحر التعازي. كما أفادت بأن الصلاة أقيمت على جثمانه بعد صلاة العصر في مسجد الفاروق في شبعا، قبل مواراته الثرى في مدافن البلدة.
تاريخ النشر:2026-03-10
