
أعلنت بلدية عين إبل عن عقد خلية الأزمة اجتماعها الأول في بيروت، وذلك في ظلّ الأحداث الطارئة والمتسارعة التي يمرّ بها لبنان، بمشاركة ممثلين عن البلدية، والأب ميشال ماري بركات، إلى جانب ممثلين عن الجمعيات والنوادي والمجتمع المدني العين إبلي.
واتفق المشاركون على تفعيل عمل الخلية وإبقاء اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة أوضاع أبناء البلدة والعمل على تلبية احتياجاتهم في هذه المرحلة.
كما وضعت البلدية رقم نائب رئيس البلدية بتصرّف الأهالي للاستفسار وطلب المساعدة، على الرقم: 03/611959.
تاريخ النشر:2026-03-05
