
توجّهت بلدية كفرتبنيت - النبطية، إلى أبناء البلدة متمنيةً لهم الأمن والسلام، آملةً أن تمرّ هذه الأيام العصيبة التي يشهدها لبنان بسلام وخير، وأن تكون مكلّلة بالنصر بإذن الله.
وأوضحت البلدية أنّه نتيجة حركة النزوح، لا يزال عدد كبير من أبناء البلدة على الطرقات من دون مأوى، مشيرةً إلى أنّ الأولوية في هذه المرحلة تكمن في العمل، قدر المستطاع، على تأمين أماكن إيواء لهم بأسرع وقت ممكن.
ولفتت إلى أنّه من أجل إجراء إحصاء دقيق للأعداد، تمهيدًا لرفعها إلى الجهات المختصة في الدولة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، دعت البلدية جميع أبناء البلدة، سواء الصامدين في القرية أو النازحين منها، إلى تعبئة الرابط المرفق أدناه.
وختمت البلدية بشكرها للأهالي على تعاونهم وتفهّمهم في هذه الظروف الصعبة.
تاريخ النشر:2026-03-05
