
أعلنت بلدية النبطية الفوقا في بيان أنه يُطلب من الإخوة السوريين المقيمين في البلدة عدم التجوّل يومياً من الساعة السادسة مساءً وحتى السادسة صباحاً، تحت طائلة المسؤولية.
كما دعت البلدية الأهالي الذين يؤجرون منازلهم للسوريين إلى إبلاغهم بهذا القرار والتقيّد بمضمونه.
وأكدت البلدية أنه في حال حصول أي مخالفة، لن يُقبل أي تدخّل لصالح المخالفين.
تاريخ النشر:2026-03-04
