
أقيمَ إفطار جماعي في بلدة عيتا الشعب، شمل حضور كافة أبناء البلدة المقيمين فيها. وقد جسّدَ الإفطار روح العطاء والتكافل بين الأهالي، مؤكدًا أن فعل الخير نهج وتربية مستمرة، وليس مناسبة عابرة.
كما ساهم في تعزيز روح الصمود والتمسّك بالأرض، وجمع القلوب قبل جمع الناس حول المائدة، وتقوية المحبة والتآلف بين سكان البلدة.
تاريخ النشر:2026-02-26
