
أشادت بلدية مليخ بالجهود التي يبذلها الكادر الإداري والطبي في مستوصف مليخ الخيري، مؤكدة استمرار العمل التطوعي فيه رغم الظروف الصعبة، خدمةً لأهالي البلدة والمنطقة.
وفي إطار تطوير الخدمات الصحية، أعلنت اللجنة الصحية في البلدية عن مبادرة لدعم تواجد الممرّضات في المستوصف، بعد تواصلها مع أحد فاعلي الخير من أبناء البلدة، الذي أبدى استعداده للمساهمة في هذا المشروع.
وأكدت البلدية أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز استمرارية الخدمات الصحية وتخفيف الأعباء عن المواطنين، متوجهةً بالشكر إلى كل من يساهم في دعم هذا المرفق الحيوي.
تاريخ النشر:2026-02-24
