
أُطلق في مدينة النبطية مهرجان التسوق السنوي الرمضاني، برعاية النائب ناصر جابر، وبمبادرة من جمعية تجار النبطية، بالتعاون مع بلدية مدينة النبطية ومجلس الجنوب وغرفة التجارة والصناعة في صيدا والجنوب، وذلك خلال حفل إفطار حضره ممثلون عن فعاليات سياسية واقتصادية وبلدية.
وشارك في المناسبة رئيس بلدية مدينة النبطية عباس فخر الدين وأعضاء المجلس البلدي، إلى جانب رئيس اتحاد بلديات الشقيف خالد بدر الدين وعدد من الشخصيات الرسمية.
وأكد المتحدثون أهمية المهرجان في تنشيط الحركة التجارية ودعم الأسواق المحلية خلال شهر رمضان، قبل أن يُختتم الحفل بإضاءة فانوس رمضان إيذانًا بانطلاق الفعاليات.
.jpg)
.jpg)
تاريخ النشر:2026-02-21
