
استقبل رئيس اتحاد بلديات الشقيف السيد خالد بدر الدين، في مكتبه في مقرّ الاتحاد، وفدًا من نقابة مربي النحل في المنطقة، حيث جرى البحث في أوضاع قطاع تربية النحل وأهميته الاقتصادية والبيئية.
وعرض الوفد أبرز التحديات التي يواجهها القطاع، ولا سيما تأثير التغيرات المناخية، وانتشار الأمراض التي تصيب خلايا النحل، إضافة إلى الاستخدام العشوائي للمبيدات الزراعية وانعكاساته السلبية على الإنتاج وجودة العسل.
وأكد بدر الدين أهمية دعم هذا القطاع الحيوي، مشددًا على استعداد الاتحاد للتعاون ضمن الإمكانات المتاحة، لما لتربية النحل من دور في تعزيز الاقتصاد المحلي والحفاظ على التوازن البيئي.
تاريخ النشر:2026-02-21
