
تتقدّم بلدية عيتا الشعب بخالص الشكر والتقدير إلى الصليب الأحمر اللبناني على تنظيم اليوم الطبي المجاني الذي أُقيم في مبنى البلدية، والذي أسهم في تقديم المعاينات والخدمات الصحية لأبناء البلدة، في خطوة تعزّز مفهوم الرعاية الصحية المجتمعية.
كما تُثمّن البلدية مبادرة جمعية "وتعاونوا" لمساهمتها في دعم العائلات من خلال توزيع الحصص الغذائية، إلى جانب توزيع نصب من الصبّار والتين مقدّمة مشكورة من اتحاد بلديات بنت جبيل، في صورة تعبّر عن روح التكافل والتضامن الاجتماعي.
وتؤكد البلدية أنّ هذه المبادرات المميّزة تعكس التزاماً صادقاً بخدمة المجتمع وتعزيز الرعاية الصحية والاجتماعية لأهالي عيتا الشعب، وتشكل نموذجاً يُحتذى به في التعاون البنّاء بين البلدية والمؤسسات الإنسانية.
تاريخ النشر:2026-02-21
