
عقد رئيس بلدية عيتا الشعب أحمد محمد سرور، اجتماعَين منفصلين، مع وفد من الصليب الأحمر الدولي وممثلين عن برنامج الأغذية العالمي، خُصِّصا لبحث سبل تعزيز التعاون وتفعيل البرامج الداعمة لأهالي البلدة.
وتناول اللقاءان آليات تطوير الشراكة بين البلدية والمؤسسات الإنسانية، ولا سيما في ما يتعلق بدعم الأسر المحتاجة ومتابعة القضايا الاجتماعية، إضافة إلى بحث أوضاع الأسرى المعتقلين من أبناء البلدة.
وأكد المجتمعون أهمية استمرار التنسيق لتنفيذ مبادرات عملية تلبي احتياجات السكان وتعزز صمودهم، في إطار شراكة مستدامة بين البلدية والجهات الدولية المعنية.
تاريخ النشر:2026-02-20
