
استقبل رئيس بلدية عدشيت وفدًا من الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، وذلك في مقر البلدية، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.
وجرى خلال اللقاء بحث مجموعة من القضايا التي تهم البلدة، ولا سيما الملفات ذات الطابع الإنمائي والخدماتي، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدية والكتيبة الإسبانية بما يساهم في دعم الاستقرار وخدمة المجتمع المحلي.
تاريخ النشر:2026-02-20
