
زار رئيس بلدية جبشيت الدكتور حسين فحص، يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي، مركز الزرارية الطبي، في إطار متابعة الشأن الصحي والحرص على تخفيف الأعباء عن المواطنين.
وجال الوفد في أقسام المركز، مطّلعًا على الخدمات الطبية المقدّمة والتجهيزات الحديثة المعتمدة، قبل أن يعقد اجتماعًا مع إدارة المركز لبحث آليات التعاون المشترك، بما يساهم في تسهيل حصول أبناء البلدة على الرعاية الصحية وتعزيز مستوى الخدمات المتاحة لهم.
وأكدت بلدية جبشيت أهمية الشراكة مع المؤسسات الصحية في المنطقة، متوجّهة بالشكر إلى إدارة مركز الزرارية الطبي على تعاونها واستعدادها الدائم لخدمة الأهالي.
تاريخ النشر:2026-02-19
