
أفادت بلدية بنت جبيل أنّ مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية - وزارة الاقتصاد، نفّذت جولة ميدانية في المدينة قبيل شهر رمضان المبارك، شملت محال اللحوم والحلويات والأفران، وذلك في إطار مراقبة الأسواق وحماية المستهلك.
وخلال الجولة، جرى التدقيق في لوائح الأسعار والتأكد من التزام أصحاب المحال بها، وضبط المخالفات المتعلقة بزيادة الأسعار أو التلاعب بها، إضافة إلى إلزام المحال بوضع لوائح أسعار واضحة ومعلنة، ومتابعة جودة السلع الغذائية الأساسية وصلاحيتها، لا سيما تلك التي يزداد الطلب عليها خلال الشهر الفضيل.
وأكدت البلدية أنّ الجولات الرقابية ستستمر خلال شهر رمضان، مع التشدد في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين. كما تخلّل الجولة اجتماع مع رئيس البلدية، جرى خلاله التأكيد على أهمية التنسيق المشترك لتعزيز الرقابة على الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.
تاريخ النشر:2026-02-18
