
واصلت لجنة الأنشطة الصحية في بلدية جبشيت تنفيذ المرحلة الثانية من حملة سلامة الغذاء، من خلال جولة ميدانية شملت عددًا من الملاحم، والأفران، ومسالخ الدجاج، إضافةً إلى محال تجارية في البلدة.
وخلال الجولة، قامت اللجنة بالكشف على معايير النظافة العامة، وفحص درجات حرارة البرادات وأماكن التخزين، إلى جانب إجراء فحوصات سريعة لبعض المواد الغذائية، للتأكد من مطابقتها للشروط الصحية المعتمدة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص البلدية على حماية صحة المواطنين وتعزيز الرقابة الوقائية على المؤسسات الغذائية، بما يرسّخ معايير السلامة العامة ويضمن جودة المنتجات المعروضة في الأسواق.
تاريخ النشر:2026-02-13
