
ساهم اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية وبلدية برج البراجنة في تنفيذ مبادرة إنارة جزء من أوتوستراد"السيد هادي نصرالله"، ضمن نشاط أطلقه تلامذة الصف العاشر في ثانوية الإمام المهدي (عج) بعنوان "حنضويها"، في خطوة تعكس التعاون بين المؤسسات التربوية والبلدية لخدمة المجتمع.
وتولى التلامذة جمع ثمن أجهزة الإنارة، فيما قدّم الاتحاد الإمكانات اللوجستية اللازمة لتنفيذ المشروع، ونفّذ القسم الفني - الفريق رقم 1 في بلدية برج البراجنة أعمال التركيب، بما أسهم في تعزيز الإنارة العامة وتحسين مستوى السلامة على الطريق.
تاريخ النشر:2026-02-12
