
باشرت لجنة الصحة في بلدية جبشيت تنفيذ المرحلة الثانية من حملة الرقابة على سلامة الغذاء، في إطار التزام البلدية بتطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء وتعزيز معايير السلامة الغذائية في البلدة.
وشملت الجولة الأولى عددًا من الملاحم والأفران والمطاعم في الساحة العامة، حيث جرى التدقيق في درجات حرارة البرادات، ومستوى النظافة العامة، وصلاحية المنتجات، والتقيد بالشروط الصحية المعتمدة، واتخاذ الإجراءات اللازمة عند الاقتضاء.
وأكدت البلدية أن الحملة ستستمر خلال الأيام المقبلة لتشمل مختلف المحال والمؤسسات الغذائية، بما يضمن حماية الصحة العامة وتعزيز ثقة المواطنين بجودة وسلامة المواد المعروضة للاستهلاك.
تاريخ النشر:2026-02-12
