
نظّم المركز اللبناني للمياه والبيئة، بالتعاون مع اللجنة البيئية في بلدية حومين الفوقا، ندوة بعنوان “معًا نحمي كوكبنا” لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس في مدرسة حومين الفوقا الرسمية.
وهدفت الندوة إلى توعية الطلاب بأهمية المحافظة على البيئة وحماية الموارد الطبيعية، وتشجيعهم على نشر الوعي البيئي في مجتمعهم. وخلال النشاط، قدّم المركز هدايا رمزية للطلاب، كما سلّم للمدرسة جهاز فحص المياه وجهاز فحص التربة لدعم الأنشطة العلمية والبيئية.
تاريخ النشر:2026-02-12
