
قام وفد من بلدية الطيبة - قضاء مرجعيون، برئاسة رئيس البلدية الحاج جواد قشمر وعضوية نائب الرئيس الحاج علي رمال، بجولة إنمائية في العاصمة بيروت، شملت لقاءات مع رئيس مجلس الجنوب المهندس هاشم حيدر، والنائبين الحاج علي حسن خليل والحاج علي فياض، وذلك في إطار متابعة القضايا الخدمية ومشاريع النهوض بالبلدة.
وتركّزت المباحثات خلال اللقاءات على سبل تعزيز المشاريع الحيوية التي تلبّي احتياجات الأهالي بشكل مباشر، إضافة إلى البحث في آليات إعادة النهوض ببلدة الطيبة على مختلف المستويات الإنمائية والخدماتية.
وقد ساد اللقاءات جو من الإيجابية والتعاون، حيث جرى الاتفاق على متابعة الخطوات العملية اللازمة لتنفيذ المشاريع المقرّرة، بما يضمن تحقيق المصلحة العامة وخدمة أبناء بلدة الطيبة.
تاريخ النشر:2026-02-11
