
أطلقت بلدية برج قلاويه الأعمال رسميًا في "حديقة الشهداء"، بحضور رئيس اتحاد بلديات جبل عامل ورئيس التعاونية الزراعية، وذلك بعد إنجاز زرع الأشجار بمشاركة أهالي الشهداء الذين قاموا بزراعتها وتعليق لوحات الشهداء عليها.
وتخللت المناسبة كلمات لكل من رئيس البلدية وفضيلة الشيخ خضر نورالدين باسم أهالي الشهداء، أكدت على معاني الوفاء وحفظ الذاكرة، وعلى أهمية الحديقة كمحطة دائمة لتكريم تضحيات الشهداء.
.jpg)

تاريخ النشر:2026-02-10
