
خلال الأشهر الستة الماضية، حرصت بلدية بنت جبيل على مواكبة الملف الصحي بمختلف جوانبه، حيث كانت شريكًا في إعادة افتتاح عدد من المرافق الصحية الأساسية، وفي مقدّمها مستشفى بنت جبيل الحكومي ومستشفى الشهيد صلاح غندور.
كما تابعت البلدية باهتمام مختلف العناوين والملفات الصحية، تأكيدًا على دورها في تعزيز الخدمات الطبية ودعم استمرارية العمل الصحي، بما يلبّي حاجات أبناء مدينة بنت جبيل والمنطقة.
تاريخ النشر:2026-02-10
