
أقامت بلدية راميا فعالية "مشّو نطلع عالضيعة" لمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج)، بمشاركة رسمية وشعبية واسعة، وفي أجواء من التلاقي والفرح.
شهدت الفعالية حضور فعاليات رسمية ودينية واجتماعية، وتخلّلها برنامج متنوّع من الأنشطة التراثية والترفيهية، في إطار تعزيز الصمود، وتشجيع العودة إلى الأرض، وترسيخ الروابط الاجتماعية.
تاريخ النشر:2026-02-09
