
أنجزت بلدية النميرية مشروع إنارة الشوارع بلمبات تعمل على الطاقة الشمسية، وذلك بهبة مشكورة مقدّمة من مجلس الجنوب.
وشمل المشروع تركيب 310 لمبات جرى توزيعها على الطرقات الرئيسية وداخل أحياء البلدة، بما يتناسب مع العدد المتوفر، حيث تم اعتماد اللون الأصفر للإنارة لما له من فعالية أثناء الضباب وفصل الشتاء، إضافةً إلى ما أضفاه من جمالية على مختلف شوارع وأحياء البلدة.
وتتقدّم بلدية النميرية بجزيل الشكر من رئيس مجلس الجنوب، وكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع الحيوي، مؤكدةً استمرارها بالعمل من أجل بلدة نموذجية، آمنة ومنوّرة.
تاريخ النشر:2026-02-09
