
تستكمل مديرية العمل البلدي في منطقة جبل عامل الثانية برنامجها لتدريب أعضاء المجالس البلدية في المنطقة، حيث أُقيمت ورشة في مبنى اتحاد جبل الريحان، ضمّت أعضاء من بلديات عرمتى، الريحان، ومليخ.
افتتحت الورشة بكلمة قصيرة لمعاون مسؤول العمل البلدي في المنطقة، الأستاذ محمد درويش، الذي رحّب بالأعضاء وهنّأهم على فوزهم في المجالس البلدية، مشددًا على أهمية دور العمل البلدي في حزب الله وبرامجه لدعم البلديات، وأبرزها برامج التدريب والتأهيل لتمكينها من القيام بالمهام الملقاة على عاتقها في خدمة الأهالي.
بعدها شرع المدربون بشرح قانون البلديات، قانون الشراء العام، ومالية البلديات، وسط مناخ تفاعلي مع المشاركين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالورشة وارتياحهم لهذا النوع من البرامج، مؤكدين على ضرورة استمرار إقامة مثل هذه الورش لدعم قدرات البلديات.
تاريخ النشر:2026-02-06
