
نظّمت بلدية حانين، بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني، يومًا صحيًا مجانيًا يوم الثلاثاء 3 شباط، وذلك في إطار دعم صحة الأهالي وتعزيز الرعاية الصحية في البلدة.
وتخلّل اليوم الصحي تقديم معاينات طبية، وتوزيع أدوية مجانية، وإعطاء لقاحات للأطفال، إضافة إلى جلسات توعية ودعم نفسي واجتماعي.
وقد استفاد عدد كبير من أهالي البلدة من هذه التقديمات والخدمات الصحية.
تاريخ النشر:2026-02-04
