
شارك رئيس اتحاد بلديات الشقيف - النبطية، السيد خالد بدر الدين، ورؤساء بلديات الاتحاد، وبرعاية محافظ النبطية سابقاً ومديرة عام مستشارة في مجلس النواب الدكتورة هويدا الترك، في افتتاح بيت الفن - زفتا.
ويأتي الافتتاح متزامنًا مع إطلاق المعرض الجماعي الافتتاحي، الذي يضم أعمال 24 فنانًا وفنانة من جنوب لبنان، في خطوة تهدف إلى دعم الإنتاج الفني المحلي، تعزيز النشاط الثقافي في المنطقة، وربط الجنوب بالمشهد الثقافي اللبناني والعالمي.
تاريخ النشر:2026-02-03
