
نظّمت بلدية القنطرة، بالتعاون مع قوات اليونيفل – الفرقة الإندونيسية، يومًا صحيًا مجانيًا في البلدة.
وقامت الفرق الطبية خلال هذا اليوم الصحي بمعاينة أهالي البلدة وتقديم الأدوية اللازمة لهم، كما تم توفير بعض الأدوية لمستوصف البلدة لدعم الخدمات الطبية المستمرة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود البلدية لتعزيز الرعاية الصحية وتقديم الدعم الطبي لأهالي البلدة.
تاريخ النشر:2026-02-03
