
زار وفد من بلدية حارة حريك، برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ زياد واكد، وبمشاركة نائب الرئيس الأستاذ صادق سليم، وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد عوالي، ومحامي البلدية الأستاذ عباس الغول، المدير العام لمستشفى رفيق الحريري الحكومي الدكتور محمد الزعتري.
وخلال اللقاء، جرى التداول حول سبل تسهيل شؤون المياومين والعاملين في البلدية فيما يتعلق بالاستشفاء، إضافةً لبحث آليات التعاون الممكنة لضمان تأمين الرعاية الصحية اللازمة ضمن الأطر المتاحة.
وأكدت بلدية حارة حريك أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرصها على دعم موظفيها والمياومين وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية، بما يعكس التزام البلدية برعاية كوادرها وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.
تاريخ النشر:2026-02-02
