
شارك رئيس بلدية الطيبة، الحاج جواد قشمر، يوم أمس الجمعة 30 كانون الثاني 2026, ضمن وفد رؤساء بلديات الجنوب، في زيارة فخامة رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون، بحضور مستشاره الوزير السابق علي حمية، والنائبين علي فياض وأشرف بيضون.
وناقش اللقاء التحديات التي تواجه بلدة الطيبة وغيرها من البلديات الحدودية، مع التركيز على دعم صمود الأهالي وملف إعادة الإعمار كأولوية وطنية.
تاريخ النشر:2026-01-31
