
في إطار تعزيز المساحات الخضراء والحفاظ على التوازن البيئي، وانطلاقًا من إيمان بلدية شقرا ودوبيه بأهمية التشجير ودوره الأساسي في تحسين الواقع البيئي والصحي، وضعت البلدية أولوية لزيادة الرقعة الخضراء لما لها من أثر إيجابي على البيئة والهواء والطبيعة المحلية.
وافادت البلدية انه بدعمٍ من العمل البلدي في منطقة جبل عامل الاولى ومؤسسة جهاد البناء، تم تأمين أشجار نصوب وخرّوب وصنوبر وكينا.
واضافت انه أطلقت اللجنة الزراعية في البلدية حملة تشجير شملت محمية الزنار ومنطقة كروم يعقوب، في خطوة تهدف إلى حماية الطبيعة وتعزيز الغطاء النباتي والحفاظ على الثروة الحرجية للأجيال القادمة.
تاريخ النشر:2026-01-30
