
انطلقت يوم الإثنين ٢٦ كانون الثاني ٢٠٢٦، ورشة عمل تدريبية متخصّصة لرؤساء البلديات في منطقة جبل عامل الأولى، بعنوان "الطلّة الإعلامية لرؤساء البلديات"، وذلك بتنظيم من العمل البلدي في المنطقة، وبالتعاون والتنسيق مع إعلام منطقة جبل عامل الأولى ومعهد بلاغ للتدريب الإعلامي.
وشهدت الورشة مشاركة 14 رئيس بلدية، وهم: الخيام، عيتا الشعب، قبريخا، بستيات، بنت جبيل، حانين، شقرا، صربين، سلعا، مجدلزون، طيرفلسيه، برج قلاويه، مزرعة مشرف، وعيناثا.
وتأتي هذه الورشة في إطار الخطة الإعلامية الشاملة للعمل البلدي في المنطقة، وتهدف إلى تعزيز الحضور الإعلامي الفعّال لرؤساء البلديات، من خلال تطوير مهاراتهم في التعامل مع وسائل الإعلام، وتمكينهم من إيصال الرسائل الإعلامية بوضوح وثقة.
ويَهدف البرنامج التدريبي لتزويد المشاركين بالأدوات اللازمة للتواصل الإعلامي في مختلف المناسبات والاستحقاقات، بما يعزّز مبادئ الشفافية، ويضمن اطلاع الرأي العام على أعمال البلديات ومشاريعها بأسلوب مهني وعلمي دقيق.
تاريخ النشر:2026-01-28
