
أعلنت بلدية كفرفيلا، يوم الاثنين ٢٦ كانون الثاني ٢٠٢٦، عن إطلاق حملة تشجير لجوانب الطرقات، بدعم من "العمل البلدي" في منطقة جبل عامل الثانية، ضمن جهودها المستمرة لتحسين المظهر العام للبلدة وتعزيز جودة البيئة.
وتهدف الحملة إلى تجميل مداخل البلدة وإضفاء طابع طبيعي وجمالي على الشوارع، "بما يسهم في خلق فضاءات أكثر اخضرارًا وراحة لأهالي البلدة وزوّارها"، كما تدعم المحافظة على البيئة وتوفير هواء أنقى ومساحات عامة أكثر جذبًا.
وأعربت البلدية عن شكرها لكل الجهات والجمعيات المشاركة والداعمة لهذه المبادرة، داعيةً المواطنين إلى التعاون والمساهمة في الحفاظ على الأشجار والغطاء النباتي في البلدة، بما يحقق المنفعة العامة ويعكس روح المسؤولية المجتمعية.
تاريخ النشر:2026-01-27
