
بمبادرة من لجنة الصحة التابعة لبلدية الشياح، أقيم لقاء تكريمي لفريق عمل مركز الرعاية الصحية الأولية التابع للبلدية، حيث اجتمع الطاقم الإداري والطبي للمركز على مأدبة عشاء بحضور رئيس البلدية الأستاذ إدمون غاريوس، ومدير المركز د. فادي زعرور، وأعضاء لجنة الصحة والإدارة الطبية للمركز.
وجاء اللقاء بهدف "شكر فريق المركز على جهوده الكبيرة في تقديم خدمات صحية متنوعة لأبناء المنطقة"، من معاينات طبية بمختلف الاختصاصات، وتشغيل المختبر، وتوزيع الأدوية واللقاحات، بالإضافة إلى تنظيم نشاطات توعوية وتثقيفية وتنموية، ما يجعل من المركز "رئة الشياح الصحية"، حيث يستقبل حاليًا أكثر من ١٠٠٠ مريض شهريًا.
وأثنى رئيس البلدية على إنجازات المركز وتفاني فريقه في خدمة المواطنين، متمنيًا دوام التقدم والتطور في مجال الخدمة الإنسانية. واختتم اللقاء بقطع قالب حلوى احتفالًا بالمناسبة.
تاريخ النشر:2026-01-27
