
في إطار حرصها المستمر على حماية البيئة وتحسين جودة الهواء، قامت لجنة الزراعة في بلدية حاروف بزراعة عدد من أشجار الصنوبر بالقرب من الحسينية في البلدة، لما لهذه الأشجار من دور أساسي في تنقية الهواء، الحدّ من التلوث، وتعزيز المساحات الخضراء.
وأشارت البلدية إلى أن هذه الأشجار جاءت كهدية كريمة من أحد المتبرعين، متوجهة بخالص الشكر والتقدير له على هذه المبادرة البيئية القيّمة، التي تصب في خدمة البلدة وأهلها.
وأكدت بلدية حاروف أن هذه الخطوة تأتي ضمن التوجّه المستمر للبلدية ولجنة الزراعة للحفاظ على البيئة، وتعزيز الغطاء الأخضر، وتأمين هواء أنقى ومساحة طبيعية أفضل لأهالي البلدة.
تاريخ النشر:2026-01-24
